حظك اليوم

برج القوس اليوم

جومانا وهبي

8-May-2024

برج القوس اليوم

برج القوس

22 نوفمبر – 21 ديسمبر

يضم برج القوس مواليد الفترة الممتدة بين 22 نوفمبر الى 21 ديسمبر. يمتاز بذكاء حاد ويتمتع بحس فني عالي وقدرة على الابداع في مختلف الأعمال التي يزاولها. مُفكّر عميق، ومحلل ناجح للطبيعة الانسانية، كما انه يدرس جيداً طباع وتصرفات الحبيب قبل ان يدخل معه في علاقة. من ابرز مميزاته، الثقة الكبيرة بالنفس لكنه يميل الى التباهي وجذب الانظار اليه. لا توقفه المخاطر بل ينجذب نحو المجاذفة بقلبٍ قوي. المرأة القوس تعشق ان تلفت الأنظار اليها، وأن تكون محور الاهتمام. مثقفة ومتفائلة وغالباً ما تنظر الى الجانب الإيجابي في الموعقات التي تعترضها. الرجل القوس قد يظنه البعض جدي للغاية، ولكنه في الحقيقة خفيف الظل ومرح ولكن امام المقربين منه فقط. طموح ويحرص على تنفيذ ما يُطلب منه بكفاءة ودقة. ومن أبرز عيوبه بالنسبة الى البعض، انه يسعى دوماً الى جني الأموال وإنفاقها بإسراف، ورغم نجاحه في الأعمال الادارية الا انه غالباً ما يفشل في إدارة اموره المالية. 


حظ برج القوس اليوم الاربعاء 8 أيار 2024

برج القوس اليوم على الصعيد العام

تتهم الآخرين بالعدائية وتشعر انك مستهدف من الجميع. هذا الامر غير منطقي وليس طبيعيا فلا تفكر من خلال مصالحك الخاصة وعليك ان تلتفت الى مشاعر الآخرين. الاجواء الصاخبة في المنزل تثير اعصابك ايها "الجدي".حان الوقت للقيام بمراجعات جدية لإنقاذ علاقتك مع المقربين. 


برج القوس اليوم عاطفيا

تتحجج اليوم بأمور لا علاقة لها بالواقع لتبرير "البرود" اتجاه الشريك ايها "الجدي". الامور باتت مفضوحة ولا تحتاج الى الكثير من الذكاء لإدراك ان شيئا ما تغير من ناحيتك تجاهه. عليك ان تكون صريحا ويكفي مواربة. 


برج القوس اليوم مهنيا

الاستقرار المهني يعود اليوم بعض الاهتزازات غير المنتظرة في العمل. تنجح في تجاوز العثرات من خلال تغيير نمط بعض الامور الاساسية.


اقرأ المزيد