حظك اليوم

برج العذراء اليوم

جومانا وهبي

8-May-2024

برج العذراء اليوم

برج العذراء

23 أغسطس – 22 سبتمبر

أصحاب هذا البرج من مواليد الفترة الممتدة بين 23 آب و22 أيلول، وهو من الأبراج الترابية. يتميزون بذكاء حاد، وبميل نحو الثقافة وتطوير ذواتهم وقدراتهم المهنية والاجتماعية. يتسمون بالهدوء والحكمة في حل مختلف الصعوبات التي تواجههم. صادقون، لا يهتمون بتجميل كلماتهم، ولكن صراحتهم الزائدة هذه قد تؤذي العائلة والأصدقاء. هم اشخاص موثوق بكلامهم ومواقفهم نظراً لعقلانيتهم. الرجل العذراء ذكي، ووفي وصادق جداً. متطلب ومهووس بالنظافة بشكل كبير، يدقق في التفاصيل ما يجعله انتقادي بالدرجة الأولى، وهي من أكثر عيوب الرجل العذراء التي تزعج الكثيرين من حوله وتحملهم على الابتعاد عنه. أما المرأة العذراء فتتسم بحكمتها وحرصها على أدق التفاصيل ما يجعلها قادرة على الحكم على الأمور التي تواجهها وعلى الأشخاص الذين تتعرف بهم بشكل صحيح ودقيق. كما انها تميل نحو المثالية في شكلها وحديثها واعمالها بالدرجة الأولى، وهي في الوقت نفسه طيبة القلب ومرحة.


حظ برج العذراء اليوم الاربعاء 8 أيار 2024

برج العذراء اليوم على الصعيد العام

حاول ايها "العذراء" الاستفادة اليوم من المعطيات الجديدة التي ستجعلك تتقدم في انجاز اكثر من ملف عالق. لا تساوم على ما تراه حق لك حتى لو تدخل بعض المقربين منك. تحتاج الى دعم معنوي وتجده لدى احد افراد العائلة. لا تتأخر في طلب المساعدة. 


برج العذراء اليوم عاطفيا

لا تبدو في مزاج جيد للبدء بعلاقة جديدة ايها "العذراء". لا ضير في ذلك فانت تستطيع تأجيل شؤون القلب الى مرحلة لاحقة دون ان يترك الامر الاكثير من السلبيات. لكنك ستكون قريبا امام فرصة اكثر من رائعة ولن تستطيع رفضها. 


برج العذراء اليوم مهنيا

لا تقبل اي عرض مهني قبل دراسته جيدا. حاول اليوم البحث عن تنويع مصادر دخلك. الرهان على مصدر واحد غير منطقي وسيكون خيارا سيئا. 


اقرأ المزيد