حظك اليوم

برج الميزان اليوم

جومانا وهبي

8-May-2024

برج الميزان اليوم

برج الميزان

23 سبتمبر – 23 أكتوبر

ينتمي الى هذا البرج، مواليد الفترة الممتدة من 23 سبتمبر الى 23 اكتوبر. يتميز الميزان بكونه عادل كما يدل اسمه، يتعاطف مع المظلومين بشكل كبير، ويقوم ما بوسعه لاسترجاع الحقوق الى أصحابها. من أبرز مميزاته أنه ديبلوماسي، اجتماعي ومحبوب، ومن أبرز عيوبه انه متردد الى درجة كبيرة، يصعب عليه اتخاذ قرارات حازمة، كما انه مزاجي بطبعه ما يزعج الحبيب بشكل خاص. الرجل الميزان يعاني من قلة ثقته بنفسه، لكنه منصف، يفعل ما بوسعه لمصالحة اصدقائه ولا يتحدث بالسوء عن احد منهم، مستمع ممتاز ومسالم الى ابعد الحدود ويعيش في خشية ان يتسبب للآخرين بأي أذى. اما المرأة الميزان فهي ناعمة ولطيفة وعادلة، ولكنها غيورة جداً وحقودة في الوقت نفسه. تحاول ألا تؤذي احداً لكنها لا تنسى الأذية ولا تسامح. ذكية ولكنها تبالغ في المجاملة ولا تعبر عن رأيها بوضوح.


حظ برج الميزان اليوم الاربعاء 8 أيار 2024

برج الميزان اليوم على الصعيد العام

تعاني اليوم من اجواء مشحونة ايها "الميزان". تواجه بعض الحقائق غير المتوقعة ولكنك تواجهها بشجاعة وهذا امر جيد.. عليك استيعاب الاحداث دون ان تسمح لاحد بان يستغل نقاط ضعفك؟


برج الميزان اليوم عاطفيا

لا تعتمد على حدسك لاتخاذ قرار ازاء تصرف مريب من قبل الشريك. ما تشعر به قد لا يكون صحيحا ايها "الميزان" فلا تستعجل بالاستنتاج. ستكتشف لاحقا صوابية القرار الذي ستتخذه. لم تتاخر فالوقت يبدو مناسبا لمراجعة الكثير من الامور. 


برج الميزان اليوم مهنيا

لا تعتمد على وعد مساعدة مادية من من احد المقرين ايها "الميزان". ستكون هذه المساعدة غير جدية. عليك تجاوز العثرات في العمل دون اتخاذ خطوات متهورة. 

 


اقرأ المزيد