حظك اليوم

برج الأسد اليوم

جومانا وهبي

23-April-2024

برج الأسد اليوم

برج الأسد

23 يوليو – 22 أغسطس

مواليد برج الأسد هم مواليد الفترة الممتدة من 22 يوليو إلى 22 أغسطس. يمتازون بالجدية وقوة الشخصية، ولكنهم يفتقدون الى المرونة في تواصلهم مع الآخرين وادارة الحوار. ومن أبرز ميزاتهم انهم عادلون في مواقفهم وقراراتهم. الرجل الأسد صاحب شخصية مقدامة وقوية، كريم وعقلاني ولكنه أناني ومتغطرس ويميل الى الأنانية. كما انه متسلط يعمل على التحكّم في حياة الآخرين ولا سيما عائلته ولكنه عادلاً معها. أما المرأة الأسد فهي عاطفية وواثقة من نفسها، مبدعة وطموحة. تتسم بكونها شخصية قيادية ومؤثرة نظرا لنجاحاتها وخبراتها التي تسعى الى مراكمتها طيلة حياتها المهنية. ولكن من أشد عيوبها انها عنيدة وتتمسك برأيها حتى لو كانت بعيدة عن الصواب ومخطئة كما انها متسلطة في كثير من الاحيان.


حظ برج الأسد اليوم الثلاثاء 23 نيسان 2024

برج الأسد اليوم على الصعيد العام

اليوم سيكون اختبارا جديا لقدرتك على المواجهة ووقف كل انواع "المناورات" التي بدات تصبح مزعجة. هل تملك الجرأة لفتح باب النقاش حول مسألة تشغل بالك كثيرا ايها "الاسد"؟. تذكر يا عزيزي ان العائلة تبقى "اولا" ولا شيء ينافسها! 


برج الأسد اليوم عاطفيا

تنزعج كثيرا ايها "الاسد" من لا مبالاة الشريك ازاء بعض متطلباتك التي تعتبرها اساسية بينما لا يراها كذلك. لا تحمل الامور اكثر من حجمها. لا يتقصد الشريك ازعاجك او اظهار عدم اهتمامه وانما هذه شخصيته وعليك التعود عليها. 


برج الأسد اليوم مهنيا

لا بد من الخروج بحلول مبتكرة في السياق المهني والا لن يحصل التقدم المنشود. تحتاج الى اعادة التفكير بالعرض الذي سبق ورفضته لان الندم لن ينفعك لاحقا يا عزيزي. 


اقرأ المزيد