حظك اليوم

برج الثور اليوم

جومانا وهبي

30-April-2024

برج الثور اليوم

برج الثور 

20 إبريل – 21 مايو

إنه البرج الثاني من حيث ترتيب الأبراج الفلكية، وهو أحد الأبراج الترابية. ينتمي إليه مواليد التواريخ الممتدة من 20 نيسان الى 20 أيَّار. مواليد برج الثور حساسون، ويتميّزون بشخصية صلبة وعنيدة في الوقت نفسه، وبفضولهم وسعيهم لاكتساب المزيد من المعارف والخبرات. يفضلون الوحدة ولكنهم أصدقاء أوفياء ينشدون الاستقرار، وهم الى ذلك أرباب عمل ممتازين. الرجل الثور عاطفي ورومانسي جداً ومن عيوبه انه قد يذهب إلى حد التطرف والإسراف لجعل شريكة حياته سعيدة. أما المرأة الثور فهي ذكية ولكنها انطوائية في بعض الأحيان وغامضة في الحب. حازمة في العمل وصديقة وفية لا تبخل بتقديم ما يحتاجه اصدقاؤها من دعم واهتمام. ومن عيوبها انها فوضوية ومشاكسة وعنيدة. تهتم كثيراً بشكلها الخارجي، لكنها أم مثالية وتجيد التعامل مع أولادها.


حظ برج الثور اليوم الثلاثاء 30 نيسان 2024

برج الثور اليوم على الصعيد العام

لا يحق لك اتخاذ القرارات بدلا من غيرك. تراجع ايها "الثور" خطوة الى الوراء ولا تقدم على خطوة تفكر بها لانها قد تكون مؤذية بحق احد افراد العائلة. لا يمكن تبرير تصرفاتك على هذا النحو. لا تحاول اختزال الآخرين بشخصك. ستكون الخاسر الاول. 


برج الثور اليوم عاطفيا

الجميع يخطئ ولكن يبقى الاهم كيفية معالجة الاخطاء ايها "الثور". لا بد من اعادة التفاهم مع الطرف الآخر على بعض القواعد الاساسية في العلاقة. من غير المقبل حل المشكلات من خلال الزعل وعدم الاستعداد للمناقشة. تبادل الافكار باحترام "مفتاح" الحل للازمة الحالية. 


برج الثور اليوم مهنيا

يمكن القول انك عبرت الى منطقة آمنة مهنيا ايها "الثور". لكن لا تنسى تحصينها فالتحديات لا تنتهي. لا بد من القيام بالمزيد من المغامرات لزيادة الدخل المالي. 


اقرأ المزيد