حظك اليوم

برج الحمل اليوم

جومانا وهبي

30-April-2024

برج الحمل اليوم

برج الحمل

21 مارس – 19 إبريل

أحد الأبراج النارية الثلاثة (الحمل والأسد والقوس)، وينتمي اليه المولودون خلال الفترة الممتدة بين 21 مارس و 19 أبريل. يتميز مواليد برج الحمل بكونهم متفائلون، مرحون وكرماء. ومن أبرز صفاتهم الشجاعة والاندفاع والقدرة على تحدي الصعاب، وبث طاقة إيجابية في المحيطين بهم، هذا فضلاً عن كونهم مجبولون بالنشاط والحيوية. أما عيوبهم فتتمثل في الغرور والعناد والاندفاع الذي يجعلهم يدفعون ثمن قراراتهم المتسرعة جراء اتخاذها دون دراسة معمقة لها. المرأة الحمل مستقلة وأنيقة وهي طفلة منطلقة بطبيعتها. أما الرجل الحمل، فهو ذو شخصية جذابة وقيادية، لا يهاب المجهول ويندفع لاستكشافه. وهو الى ذلك محبوب من قِبل النساء، ويجيد الاهتمام بالمرأة، لكنه متهور ومبذر. حظ برج الحمل اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2022 برج الحمل اليوم على الصعيد العام


حظ برج الحمل اليوم الثلاثاء 30 نيسان  2024

برج الحمل اليوم على الصعيد العام

لا تذهب بعيدا في لوم نفسك ايها "الحمل". تنجح اليوم بالخروج من حالة الاحباط. لا تسمح لبعض الافكار السخيفة التي يطلقها احد الاصدقاء الهامشيين بان تؤثر في مزاجك. لديك متسع من الوقت لمراجعة بعض الافكار لاتخاذ القرار الصائب.  


برج الحمل اليوم عاطفيا

التعود على الشريك شيء والروتين والرتابة في العلاقة شيء آخر.لست وحدك المسؤول عن الازمة الحالية ايها "الحمل". يجب التمييز بين المسالتين يا صديقي لان عدم المبادرة الى تطوير العلاقة سيأخذها الى نهاية غير سعيدة..  


برج الحمل اليوم مهنيا

لا تكثر من الرهان على بعض المعطيات غير الواقعية ايها "الحمل". لا تزال في حالة انتظار لتطورات مهنية قد تساعدك في نقلة نوعية تتطلع اليها منذ سنوات. لا تغامر يا عزيزي. 


اقرأ المزيد