حظك اليوم

برج الدلو اليوم

جومانا وهبي

23-April-2024

برج الدلو اليوم

برج الدلو

20 يناير – 18 فبراير

يضم برج الدلو مواليد الفترة الممتدة من 20 يناير الى 18 فبراير، ويتميز مولود برج الدلو بشخصية اجتماعية بامتياز ومحببة من معظم المحيطين به. صديق صدوق، ومنفتح على علاقات اجتماعية ومهنية جديدة. غالباً ما نجد مواليد هذا البرج منخرطين في الأعمال الخيرية من اجل مجتمع أفضل يحلمون به. قد يبدون باردين ولكنهم في الحقيقة عاطفيون، ويحرصون على الاهتمام بعائلتهم. الرجل الدلو ذو ذكاء حاد. صادق، زوج متفهم وأب مثالي، ولكنه يخفي أسرار حياته حتى عن أقرب الأشخاص إليه، ما يجعله غامضاً بالنسبة لهم.

اما المرأة الدلو فهي متمردة بامتياز على كل اشكال القمع والتسلط. تعشق الحرية وتسعى دوماً الى التخلص من القيود التي تكبلها. صديقة مثالية، تعمل على تمتين علاقتها بأصدقائها، ولكنها لا تكترث الى العادات والتقاليد وقد تضع عادات خاصة بها تشعرها بالراحة والانطلاق. تحمل في داخلها قلب طفلة لا تعرف الحقد والكراهية وهذا ما يسبب لها الكثير من الخيبات.


حظ برج الدلو اليوم الثلاثاء 23 نيسان 2024

برج الدلو اليوم على الصعيد العام

تشعر اليوم ان كل الازمات القديمة في طريقها الى الحل ايها "الدلو". الا واحدة تبدو معقدة ولا تبدو قادرا على التخلص من اعبائها. اليوم قد تجد الفرصة سانحة للتعامل الجدي معها بعد دخول معطيات جديدة تغير الكثير من الوقائع. لا تفرط بمساعدة احد الاصدقاء. 


برج الدلو اليوم عاطفيا

تسلك الامور طريقها الايجابي مع الشريك بعد مناكفات "صبيانية" لم تكن في مكانها. لا تتعمد افتعال المشاكل فالاختبارات للطرف الآخر اصبحت مؤذية ولم تعد مجرد تسلية. بعض الجدية مطلوبة ايها "الدلو". 


برج الدلو اليوم مهنيا

تستمتع بما تقوم به على الصعيد المهني لكنك بدأت تشعر ببعض التعب بسبب الضغوط غير المسبوقة. لن تذهب جهودك عبثا. فالامور المادية ستصبح افضل قريبا. لا تستسلم يا عزيزي.


اقرأ المزيد