حظك اليوم

برج الميزان اليوم

جومانا وهبي

28-March-2024

برج الميزان اليوم

برج الميزان

23 سبتمبر – 23 أكتوبر

ينتمي الى هذا البرج، مواليد الفترة الممتدة من 23 سبتمبر الى 23 اكتوبر. يتميز الميزان بكونه عادل كما يدل اسمه، يتعاطف مع المظلومين بشكل كبير، ويقوم ما بوسعه لاسترجاع الحقوق الى أصحابها. من أبرز مميزاته أنه ديبلوماسي، اجتماعي ومحبوب، ومن أبرز عيوبه انه متردد الى درجة كبيرة، يصعب عليه اتخاذ قرارات حازمة، كما انه مزاجي بطبعه ما يزعج الحبيب بشكل خاص. الرجل الميزان يعاني من قلة ثقته بنفسه، لكنه منصف، يفعل ما بوسعه لمصالحة اصدقائه ولا يتحدث بالسوء عن احد منهم، مستمع ممتاز ومسالم الى ابعد الحدود ويعيش في خشية ان يتسبب للآخرين بأي أذى. اما المرأة الميزان فهي ناعمة ولطيفة وعادلة، ولكنها غيورة جداً وحقودة في الوقت نفسه. تحاول ألا تؤذي احداً لكنها لا تنسى الأذية ولا تسامح. ذكية ولكنها تبالغ في المجاملة ولا تعبر عن رأيها بوضوح.


حظ برج الميزان اليوم الخميس 28 مارس  2024

برج الميزان اليوم على الصعيد العام

يشعر مولود "الميزان" بعدم الرضى عن يومه بسبب مشاكل العائلة التي لا تنتهي. لا تتردد في التمرد على الواقع حتى لو ادى ذلك الى خلق مشاكل مع اقرب الناس. بادر الى التغيير اذا كنت تعتقد ان الامر يحقق لك ما تريده من راحة واستقرار.


برج الميزان اليوم عاطفيا

امنح الفرصة لعلاقات جديدة في حياتك دون خوف او قلق من المجهول. تحتاج دوما الى الحب، واليوم سيكون مناسبا للتواصل مع شخص حاول مرارا وتكرارا التقرب منك وكنت مترددا في مجاراته. لا تخيب امله ايها "الميزان". 


برج الميزان اليوم مهنيا

المراوحة هي عنوان المرحلة مهنيا عند مولود "الميزان". فترة من السلبية لن تكول يا عزيزي. معك حق ان لا تشعر بالرضى المادي لان المصاريف باتت اكبر من قدراتك على التحمل.


اقرأ المزيد