حظك اليوم

برج العذراء اليوم

جومانا وهبي

28-March-2024

برج العذراء اليوم

برج العذراء

23 أغسطس – 22 سبتمبر

أصحاب هذا البرج من مواليد الفترة الممتدة بين 23 آب و22 أيلول، وهو من الأبراج الترابية. يتميزون بذكاء حاد، وبميل نحو الثقافة وتطوير ذواتهم وقدراتهم المهنية والاجتماعية. يتسمون بالهدوء والحكمة في حل مختلف الصعوبات التي تواجههم. صادقون، لا يهتمون بتجميل كلماتهم، ولكن صراحتهم الزائدة هذه قد تؤذي العائلة والأصدقاء. هم اشخاص موثوق بكلامهم ومواقفهم نظراً لعقلانيتهم. الرجل العذراء ذكي، ووفي وصادق جداً. متطلب ومهووس بالنظافة بشكل كبير، يدقق في التفاصيل ما يجعله انتقادي بالدرجة الأولى، وهي من أكثر عيوب الرجل العذراء التي تزعج الكثيرين من حوله وتحملهم على الابتعاد عنه. أما المرأة العذراء فتتسم بحكمتها وحرصها على أدق التفاصيل ما يجعلها قادرة على الحكم على الأمور التي تواجهها وعلى الأشخاص الذين تتعرف بهم بشكل صحيح ودقيق. كما انها تميل نحو المثالية في شكلها وحديثها واعمالها بالدرجة الأولى، وهي في الوقت نفسه طيبة القلب ومرحة.


حظ برج العذراء اليوم الخميس 27 مارس 2024

برج العذراء اليوم على الصعيد العام

لن تحتاج الى بذل المزيد من الجهود اليوم لاقناع المحيطين بك بصوابية افكارك ايها "العذراء". مزاجك يميل الى الشك بكل ما تسمعه لكن لا تخطىء في تقدير موقف احد الاصدقاء. لا تهمل العوارض الصحية التي تتكرر معك في الفترة الاخيرة.


برج العذراء اليوم عاطفيا

استخدم سحرك عزيزي مولود "العذراء" لاقناع الشريك بما تريد القيام به اليوم. جاذبيتك قادرة على تبديد كل المشكلات العالقة لكن عليك التعامل بذكاء لتجاوز الاعتراضات.اذا كانت بداية علاقة جديدة متوقفة على اتصال هاتفي، فبادر ودون تردد..


برج العذراء اليوم مهنيا

قد لا يكون هناك اي جديد مهنيا ايها "العذراء" لكن لا تتوقف عن المطالبة بحقوقك المالية.لا تفقد التركيز على متابعة دراستك لانها مهمة للغاية لتطوير عملك في المستقبل.


اقرأ المزيد