حظك اليوم

برج العقرب اليوم

جومانا وهبي

2-May-2024

برج العقرب اليوم

برج العقرب

24 أكتوبر – 21 نوفمبر

أحد الأبراج المائية، ينتمي اليه مواليد الفترة الممتدة من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر. يتميز العقرب بشخصية صلبة وقوية، هادىء ولكنه لا يسمح ان يستهزىء احد بأفكاره، فينفجر غاضباً ليضع منتقده عند حدّه بكلمات معدودة. من أهم عيوبه الغيرة والشك المتواصل بكل المحيطين به، اذا يسيطر الحذر والريبة على تصرفاته في تعاطيه مع الآخرين. لكنه ذكي ومتفهم لمشاكل الآخرين ويجيد حلّها بدبلوماسية وذكاء. المرأة العقرب جذابة جداً وتولي اهتماماً كبيراً بمظهرها. تتمتّع بذكاء حاد، وفي الوقت نفسه تعتبر من أكثر الأبراج تسامحاً مع من تحب، وقد تكون الوحيدة القادرة على مسامحة خيانة زوجها لاستعادته من جديد وغالبا ما تنجح في ذلك. أما الرجل العقرب فهو رومانسي جداً لكنه لا يثق بالحبيب بسهولة. ناجح في عمله لأنه يهتم بأدق التفاصيل وواثق بقراراته وأفكاره. يتمتع بسحر وجاذبية لا تضاهى وهو الى ذلك حبيب مثالي يهتم بشريكته ويفاجئها بأفكار رومنسية، لكنه غيور جداً وقاسٍ، لا يسامح الخيانة.


حظ برج العقرب اليوم الثلاثاء 2 أيار 2024

برج العقرب اليوم على الصعيد العام

ما هذا "العناد" ايها "العقرب؟ هل تعتقد انك قادر على مواجهة الاحداث والتطورات اليومية وحدك؟لا بد من مشاركة بعض المقربين بما تفكر به . ينصحك الفلك بالابتعاد اليوم عن اي قرارات حاسمة. لست في مزاج يسمح باتخاذ القرارات الصحيحة. 



برج العقرب اليوم عاطفيا

 تزال في حيرة من امرك ازاء العلاقة الجديدة مع شخص تكن له كل الاحترام. لكن لا تدرك حقا ان كنت معجبا به الى حد الاعتراف له بمشاعرك. هذا امر طبيعي لكنك تعقد الامور اكثر مما يجب. التردد ليس في مكانه. عليك التقدم خطوة الى الامام وستجد كل ما يرضيك ايها "العقرب". 



برج العقرب اليوم مهنيا

التعثرات المهنية طبيعية ولست وحدك من يعاني اليوم. تستطيع ادارة الشؤون المالية على نحو افضل بانتظار الانفراج الذي لن يطول يا عزيزي. 


 

اقرأ المزيد