حظك اليوم

برج الميزان اليوم

جومانا وهبي

18-April-2024

برج الميزان اليوم

برج الميزان

23 سبتمبر – 23 أكتوبر

ينتمي الى هذا البرج، مواليد الفترة الممتدة من 23 سبتمبر الى 23 اكتوبر. يتميز الميزان بكونه عادل كما يدل اسمه، يتعاطف مع المظلومين بشكل كبير، ويقوم ما بوسعه لاسترجاع الحقوق الى أصحابها. من أبرز مميزاته أنه ديبلوماسي، اجتماعي ومحبوب، ومن أبرز عيوبه انه متردد الى درجة كبيرة، يصعب عليه اتخاذ قرارات حازمة، كما انه مزاجي بطبعه ما يزعج الحبيب بشكل خاص. الرجل الميزان يعاني من قلة ثقته بنفسه، لكنه منصف، يفعل ما بوسعه لمصالحة اصدقائه ولا يتحدث بالسوء عن احد منهم، مستمع ممتاز ومسالم الى ابعد الحدود ويعيش في خشية ان يتسبب للآخرين بأي أذى. اما المرأة الميزان فهي ناعمة ولطيفة وعادلة، ولكنها غيورة جداً وحقودة في الوقت نفسه. تحاول ألا تؤذي احداً لكنها لا تنسى الأذية ولا تسامح. ذكية ولكنها تبالغ في المجاملة ولا تعبر عن رأيها بوضوح.


حظ برج الميزان اليوم الخميس 18 نيسان 2024

برج الميزان اليوم على الصعيد العام

لماذا تصر ايها "الميزان" على تصعيد مواقفك في غير مكانها الصحيح؟ حاول قدر المستطاع ان تتجنب ردود الفعل غير المنطقية لأن الامور قد لا تكون في صالحك. عليك ان تساير قليلا كي تحصل على ما تريده .حياتك باتت مملة فلا بد من التغيير. 


برج الميزان اليوم عاطفيا

ما مضى قد مضى ايها "الميزان". لا تبقى عالقا في الماضي الكئيب. تملك شخصية مرحة وقادرة على التاقلم. لكن التبدل المفاجئ في المزاج بات مزعجا للغاية.


برج الميزان اليوم مهنيا

بدات ترتاح من الضغط المستمر في العمل. هذا امر جيد ويسمح لك بالتفكير جيدا في الواقع الموجود. لكن التغيير يحتاج الى خطوات جريئة ومحسوبة. لا تتهور ايها "الميزان"!


اقرأ المزيد