حظك اليوم

برج الحمل اليوم

جومانا وهبي

18-April-2024

برج الحمل اليوم

برج الحمل

21 مارس – 19 إبريل

أحد الأبراج النارية الثلاثة (الحمل والأسد والقوس)، وينتمي اليه المولودون خلال الفترة الممتدة بين 21 مارس و 19 أبريل. يتميز مواليد برج الحمل بكونهم متفائلون، مرحون وكرماء. ومن أبرز صفاتهم الشجاعة والاندفاع والقدرة على تحدي الصعاب، وبث طاقة إيجابية في المحيطين بهم، هذا فضلاً عن كونهم مجبولون بالنشاط والحيوية. أما عيوبهم فتتمثل في الغرور والعناد والاندفاع الذي يجعلهم يدفعون ثمن قراراتهم المتسرعة جراء اتخاذها دون دراسة معمقة لها. المرأة الحمل مستقلة وأنيقة وهي طفلة منطلقة بطبيعتها. أما الرجل الحمل، فهو ذو شخصية جذابة وقيادية، لا يهاب المجهول ويندفع لاستكشافه. وهو الى ذلك محبوب من قِبل النساء، ويجيد الاهتمام بالمرأة، لكنه متهور ومبذر. حظ برج الحمل اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2022 برج الحمل اليوم على الصعيد العام


حظ برج الحمل اليوم الخميس 18 نيسان  2024

برج الحمل اليوم على الصعيد العام

لا تكثر من تقديم الوعود التي لا يمكنك الوفاء بها ايها "الحمل" لا تبالغ في تكبير الامور وتعامل بواقعية مع الاحداث. قد لا تستطيع الهروب من مواجهة الحقائق اليوم. واجه الان قبل فوات الاوان. 


برج الحمل اليوم عاطفيا

اذا كنت تحتاج الى حضن الشريك وتشعر بانك اسير عواطفك اتجاهه! فلماذا لا تقول صراحة ما تشعر به؟.الحب ليس مصدر ضعف بل مشاعر صادقة يجب ان تعيشها بسعادة. لا تحرم نفسك من خذا الشعور ايها "الحمل".


برج الحمل اليوم مهنيا

لن تستفيد اليوم من المناخات الايجابية في العمل الا اذا طالبت بحقوقك..قد تنجح في تحصيل بعض المطالب المالية. لكن الشق المعنوي مؤجل راهنا ايها "الحمل".


اقرأ المزيد